-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 18-09-2023 09:30 AM     عدد المشاهدات 152    | عدد التعليقات 0

(تثير الرعب) .. العثور على حفرة كبيرة في أحد الشواطئ الأيرلندية

الهاشمية نيوز - بينما كان يتجول شخص على شاطئ بورتمارنوك بالقرب من دبلن في أيرلندا، عثر على حفرة كبيرة، أثارت رعبه للحظات، ليقترب منها ليعرف ماذا يوجد داخل تلك الحفرة.


ولكنه وجد صخرة سوداء كبيرة في داخلها، وقام بنشر صورة الحفرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتختلف التكهنات حول تلك الحفرة، حيث يعتقد أنها نشأت نتيجة لضربة نيزك، خاصة أنه تم العثور على صخرة سوداء داخلها، يمكن أن تكون بقايا النيزك المعني، بحسب تقرير إعلامية محلية.


وسارعت شركة "فيرجين ميديا Virgin Media News" للوصول إلى مكان الحادث، حيث قال أحد المراسلين: «يُشتبه بأن الحفرة ناتجة عن نيزك في دبلن، وتبدو أثقل في الشكل، فهي مسطحة من جانب واحد، وتتضمن علامات حروق على الجانب».


وأشار المراسل إلى أنه سيتم تحليل الصخرة للتأكد من أنها تعود لنيزك، في غضون ذلك، شارك بعض الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو مثير عن الحفرة.


ونشر حساب على موقع "X" لقطات لرجلين يحفران الحفرة بأنفسهما، وأرفقه بتعليق: «نشرت Virgin Media News تقريرا عن حفرة على شاطئ بورتمارنوك والتي قد تكون نتيجة لحدث كوني، لكن في الواقع قام بعض الرفاق بحفرها حرفيا في اليوم السابق بمجرفة طفل».



وأضاف: «الطريقة التي كان يتحدث بها الرجل عن كون الصخرة نيزك جعلتني أبكي».






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :