-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 15-09-2023 09:45 AM     عدد المشاهدات 67    | عدد التعليقات 0

(الشرق الأوسط) و(المتقاعدين العسكريين) تجددان اتفاقية تعاونهما

الهاشمية نيوز - جددت جامعة الشرق الأوسط اتفاقية تعاونها مع المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء، ليوقع عن الجامعة رئيستها الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، وعن المؤسسة مديرها العام اللواء الركن المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي.

وفي هذا الصدد، قالت الدكتورة المحادين إن الجامعة تثمن الدور المحوري للأجهزة الأمنية والعسكرية، والتضحيات الجسام التي قدمها أفرادها، مؤكدةً أن الجامعة تهتم في عقد شراكاتٍ تؤسس لتعاونٍ يعكس مستويات الفخر التي توليها الجامعة لمثل هذه المؤسسات، ليتم تقديم منحٍ جزئية لمنتسبي المؤسسة بموجب الاتفاقية.

وأكدت أن هذه الاتفاقية تظهر الالتزام المشترك بتكريم خدمة وتضحيات المحاربين القدامى والمتقاعدين العسكريين، إلى جانب الالتزام بالوفاء بالمسؤولية المدنية المتمثلة في دعم أولئك الذين دافعوا عن بلادهم.

من جانبه، أوضح الدكتور الشوبكي أن هذه الاتفاقية تعتبر امتدادًا لاتفاقية أخرى كانت قد وقعت العام الماضي، مضيفًا أنها تسمح لمنتسبي المؤسسة الوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد، بما في ذلك الفرص التعليمية، والخدمات المهنية، والدعم المجتمعي، وأن جامعة الشرق الأوسط تعتبر منارةً للمعرفة والتعليم.

وبيّن أن للجامعة تأثيرٌ إيجابي فعّال على المجتمع من خلال إعادة الإدماج الناجح للمحاربين القدامى والمتقاعدين في الحياة المدنية، والذي بدوره سيساهم في بناء مجتمع أقوى وأكثر مرونة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :