-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-09-2023 09:28 AM     عدد المشاهدات 72    | عدد التعليقات 0

أطفال إربد ينتخبون مجلسهم البلدي

الهاشمية نيوز - نظمت جمعية حماية الأسرة والطفولة، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم في مدارس البشر الدولية، اليوم الأربعاء، انتخابات المجلس الخامس لبلدية أطفال إربد، بمشاركة ما يقارب 120 طالبا وطالبة من مختلف مدارس المحافظة.

وفاز الطفل صهيب علي غرايبة برئاسة المجلس، كما فاز بالعضوية الأطفال: ميار أشرف، زينب الدلقموني، سدين الزعبي، ثامر دقامسة، فيصل هياجنة، ينال شوابكة، غزل مساعدة، وزيد أبو بكر.

وأشار رئيس الجمعية كاظم الكفيري إلى أهمية مشاركة الأطفال في العملية الانتخابية التي تهدف إلى تفعيل روح الديمقراطية وغرسها مبكرا في نفوسهم كمنهج وسلوك وتكريس نهج الحوار وتعزيزه.

وعرض الطلاب المرشحين لعضوية المجلس البلدي برامجهم الانتخابية والتي تطرقت معظمها إلى مشكلات تواجههم سواء اجتماعية أو اقتصادية.

يذكر أن مجلس بلدية أطفال إربد تابع لجمعية حماية الأسرة والطفولة ومضى على تأسيسه 24 عاما ويهدف الى إتاحة الفرصة أمام الأطفال للتعبير عن أنفسهم وتعزيز سلوكهم الديمقراطي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :