-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 10-09-2023 12:58 PM     عدد المشاهدات 75    | عدد التعليقات 0

كشف تعاون الموقع مع الاحتلال .. فيسبوك يحذف صفحة المسحال

الهاشمية نيوز - حذف موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صفحة الصحفي في قناة الجزيرة تامر المسحال، بعد يوم واحد من بث حلقة جديدة من برنامجه "ما خفي أعظم"، الذي كشف فيه التضييق الذي تمارسه مواقع التواصل على المحتوى العربي.
وتطرق برنامج المسحال، الذي حمل عنوان "الفضاء المغلق"، إلى ممارسات مواقع التواصل مثل فيسبوك، للحد من انتشار المحتوى العربي، خاصة في القضايا الهامة، مثل المسائل المتعلقة بالاحتلال وفلسطين، ومنع وصولها إلى أكبر عدد من المشتركين.
وأثار حذف صفحة المسحال ردود فعل بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروه ردا على ما كشفه برنامجه من أساليب تلجأ إليها هذه المواقع، لمنع المحتوى العربي من الانتشار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :