-

رياضة

تاريخ النشر - 05-09-2023 12:12 PM     عدد المشاهدات 84    | عدد التعليقات 0

يورغن كلوب يعلق على وضع محمد صلاح

الهاشمية نيوز - علق مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، الأحد، على وضع نجم الفريق محمد صلاح، في ظل رفض إدارة النادي لعرض نادي الاتحاد السعودي لضمه.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة (سكاي سبورتس)، قبل مواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، إن صلاح كان "طبيعيا تماما" بعد أن رفضت إدارة "الريدز" عرض النادي السعودي بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني.

وتابع كلوب: "لم يكن علي القلق بشأن تركيز صلاح. لقد كانت هذه قصة إعلامية لم تتحقق"، وفق ما نقل موقع (سكاي نيوز) عربية.

وقال مدرب ليفربول: لدي طاولة كبيرة في مكتبي، بها الكثير من الأوراق، ولدي جهاز كمبيوتر محمول وآيباد، ولكن لا شيء من هذه الأشياء مشغول بأي نوع من الأخبار.

وتابع: "لهذا السبب لم نفكر في الأمر أبدا. مو كان طبيعيا تماما، وأمضى أسبوعا تدريبيا جيدا ولم يكن هناك أي شيء من وجهة نظري للتفكير فيه. "بعد ساعات".

وكان الإعلامي والناقد الرياضي السعودي عبد الله خوقير كشف، مساء السبت، تفاصيل جديدة بشأن الانتقال المحتمل للنجم المصري محمد صلاح إلى فريق الاتحاد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :