-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 25-08-2023 10:16 AM     عدد المشاهدات 68    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تفوز باحدى جوائز الحسين للإبداع الصحفي

الهاشمية نيوز - حصل الطالب من جامعة الزرقاء خالد القبيلات، والذي يدرس ماجستير الاعلام الرقمي، على جائزة الإعلام المرئي أو المسموع بند القصة الإخبارية أو التقرير الإخباري أو الحوار الإذاعي والتلفزيوني التي تنظمها نقابة الصحفيين الأردنيين.

وفاز القبيلات، والذي يعمل بالتلفزيون الأردني، عن التقرير التلفزيوني الذي اعده وبثه عبر التلفزيون الاردني العام الماضي تحت عنوان "قضاء الازرق الذي تحول الى بيئة طاردة للاستثمار واغلاق مصنع ملح الازرق هذا المنتج الحيوي الطبيعي".

وقال عميد كلية الاعلام الدكتور امجد صفوري ان برنامج ماجستير الاعلام الرقمي في الكلية يضم عددا من خيرة الصحفيين والاعلاميين من المؤسسات الاعلامية والصحفية الاردنية والذين يتمتعون بمهارات مهنية وفنية متميزة.

واضاف أن الكلية تنفذ خطة دراسية في برنامج الماجستير تنسجم تماما مع متطلبات السوق المحلية والاقليمية من خلال تدريس الطلبة على الكتابة للاعلام الرقمي وانتاج وتصميم الاعمال الرقمية ومناقشة القضايا الرقمية المعاصرة التي تفرضها التطورات الاعلامية الرقمية على الساحة المحلية والاقليمية والعالمية مع الطلبة.

واوضح ان الكلية توفر كل ما يلزم لنجاح برامج الكلية في مرحلتي البكالوريوس والماجستير من قاعات تدريسية نموذجية تتوفر فيها كل متطلبات التحول للاعلام الرقمي واستديوهات تطبيقية لتدريب الطلبة على فنون الاعلام الرقمي اضافة الى استقطاب اعضاء هيئة تدريس لديهم المهارات الكافية لتدريس الطلبة على التطبيقات الجديدة في الاعلام الرقمي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :