-

رياضة

تاريخ النشر - 24-08-2023 09:40 AM     عدد المشاهدات 85    | عدد التعليقات 0

المنتخب الوطني يصل إلى الفلبين للمشاركة في كأس العالم لكرة السلة

الهاشمية نيوز - وصلت مساء الأربعاء، بعثة المنتخب الوطني لكرة السلة إلى العاصمة الفلبينية مانيلا؛ للمشاركة في النسخة التاسعة عشرة من بطولة كأس العالم التي ستنطلق الجمعة المقبلة، في 3 دول وهي الفلبين واليابان وإندونيسيا.

ووصل المنتخب الوطني إلى مانيلا قادماً من الصين بعد أن خاض المحطة الاستعدادية الأخيرة قبيل مشاركته في كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه.

وتضم تشكيلة المنتخب الوطني المشاركة في كأس العالم والتي اختارها المدير الفني، وسام الصوص كلا من اللاعبين: زيد عباس وأحمد الدويري وأحمد الحمارشة ومحمد حسين شاهر وفادي مصطفى (فريدي) وأمين أبو حواس وسامي بزيع ومالك كنعان وزين النجداوي وهاشم عباس وأحمد حموري ورونديه جيفرسون.

ومن المقرر أن يخوض منتخب الصقور الخميس حصتين تدريبيتين الأولى ستنطلق الساعة التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت مانيلا والثانية الساعة الرابعة والنصف مساءً.

وكانت قرعة كأس العالم قد أوقعت "الصقور" في المجموعة الثالثة - التي تقام منافساتها في العاصمة الفلبينية مانيلا - إلى جانب منتخبات الولايات المتحدة الأميركية واليونان ونيوزيلندا.

وسيفتتح منتخب الصقور مشاركته في كأس العالم يوم 26 آب الحالي حيث سيلتقي مع المنتخب اليوناني ومن ثم سيلعب مع المنتخب النيوزيلندي يوم 28 آب، قبل أن يختتم لقاءاته في الدور الأول بلقاء المنتخب الأميركي يوم 30 من الشهر نفسه.

وسيتأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الـ 8 فيما سيلعب صاحبا المركزين الثالث والرابع من كل مجموعة الأدوار الترتيبية.

وستكون بطولة كأس العالم المقبلة مؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة (باريس 2024)، حيث إن المنتخب الآسيوي صاحب أعلى ترتيب في نهاية البطولة سيمثل القارة في أولمبياد باريس.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :