-

رياضة

تاريخ النشر - 23-08-2023 09:28 AM     عدد المشاهدات 95    | عدد التعليقات 0

حدث غير مسبوق ينتظر ريال مدريد

الهاشمية نيوز - لا يزال ريال مدريد الإسباني يحاول التعاقد مع النجم الفرنسي في صفوف باريس سان جرمان كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كانت إدارة "الملكي" حجزت القميص الرقم "9" لمبابي، ومن المتوقّع أن يرتديه اللاعب حين يصل إلى النادي، سواء هذا الموسم أو الموسم المقبل.

وذكرت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أن ريال مدريد اقترب من خوض موسم مع ترك القميص الرقم "9" فارغاً للمرة الأولى في تاريخ النادي، مشيرةً إلى أن كل اللاعبين الذي خاضوا دقائق في الفريق، لا يستطيعون تغيير رقم قميصهم إلى "9".

وأوضحت أن هناك 5 لاعبين فقط لديهم الفرصة لنيل القميص التاريخي هذا الموسم، وهم: أردا غولر وفيرلاند ميندي وداني سيبايوس وألفارو أودريوزولا وناتشو فيرنانديز.

وذكرت الشبكة أن إدارة ريال مدريد لا تزال تحجز الرقم لمبابي هذا الصيف، حيث ينتظر الرئيس فلورنتينو بيريز، استقبال مكالمة قد تغير كل شيء خلال الفترة المتبقية من فترة الانتقالات.

كان الفرنسي كريم بنزيمة آخر من ارتدى الرقم "9" قبل انتقاله هذا الصيف إلى الاتحاد






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :