-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 22-08-2023 09:20 AM     عدد المشاهدات 83    | عدد التعليقات 0

افتتاح معرض الملصقات العلمية لكلية الصيدلة في جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - افتتح رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي بحضور عميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني، الأحد 20/8/2023 معرض الملصقات العلمية لطلبة كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء لعرض بوسترات مشاريع أبحاث الطلبة في مادة التدريب الصيدلاني.

وقال الرمحي أن هذا المعرض يسهم في تزويد الطلبة بتجربة تعليمية من خلال إجراء الأبحاث العلمية، وتنمية قدراتهم ومهاراتهم، وتبادل المعلومات والآراء بالإضافة لتشجيع وبث روح المنافسة بين الطلبة.

وأكدت الكيلاني حرص الكلية على إقامة هذا المعرض الذي يشجع الطلبة على البحث العلمي، وإعداد صيادلة مؤهلين لسوق العمل، والذي يعكس مستوى وجودة التعليم في الكلية، مشيرة إلى أهمية دعم الطلبة المتميزين في الأبحاث والابتكارات العلمية والتي تساهم في رفع مستوى التثقيف الصحي لأفراد المجتمع.

وفي ختام المعرض قدم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي وعميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني الشهادات التقديرية لأفضل ثلاثة بوسترات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :