-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 21-08-2023 09:33 AM     عدد المشاهدات 51    | عدد التعليقات 0

تحذير لطلبة الثانوية الأجنبية من عدم الالتزام بموعد القبول الموحد

الهاشمية نيوز - حذر مدير وحدة القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مهند الخطيب، الاثنين، الطلبة حملة شهادت الثانوية العامة الأجنبية “البريطانية والأميركية والبكالوريا الدولية”، الذين لم تظهر علاماتهم، من عدم الالتزام بالموعد الرسمي المعلن عنه لتقديم طلبات القبول الموحد.
وأضاف الخطيب في تصريح نقلته عنه إذاعة الأمن العام، أن الموعد ينتهي في 28/8، ولن يكون هناك أي موعد جديد للتقديم.
وأوضح أنه على الطالب الذي لم يحصل على معادلته، تعبئة الطلب، وإدخال المعدل المتوقع وتخزين الطلب، وبعد أن تنتهي عملية التقديم، ستفعل الوزارة للطلبة هؤلاء رابط تحميل شهادة المعادلة.
وأشار الخطيب، إلى أن وحدة القبول الموحد ستعكس البيانات الصحيحة والدقيقة من واقع المعادلة على طلب الطالب، قبل إدخاله إلى مرحلة المنافسة.
وتمنى الخطيب، أن لا يأتي أي طالب بشهادة أجنبية بعد إنتهاء فترة التقديم، دون أن يكون تقدم بطلب الموحد بسبب عدم صدور المعادلة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :