-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 18-08-2023 10:33 AM     عدد المشاهدات 158    | عدد التعليقات 0

يحصل على 3 ملايين دولار أمريكي تعويضاً عن حبسه ظلما

الهاشمية نيوز - أعلنت حكومة نيوزيلندا اليوم الجمعة أن رجلا، تم حبسه ظلما لمدة 19 عاما، سيحصل على حوالي خمسة ملايين دولار نيوزيلندي (ثلاثة ملايين دولار أمريكية)، كتعويض.



ففي عام 1986، تم إدانة الرجل، الذي يدعى هول، بقتل آرثر إيستون وإصابة ابنه، بريندون إيستون، عمدا، وحكم عليه بالسجن مدى الحياة. وتم إلغاء الحكم بإدانته في عام 2022.

وقالت ديبورا راسيل، القائمة بأعمال وزيرة العدل النيوزيلندية، إن الحكومة وافقت على دفع أربعة ملايين و933 ألفا و725 دولار نيوزيلندي، كتعويض، عن حبسه لمدة 19 عاما.

وأضافت راسيل أن "الحكومة تقبل براءة السيد هول وتعتذر دون تحفظ عن إدانته وحبسه ظلما".

وتابعت راسيل "اعترف أن الاعتذار والتعويض، لا يمكن أبدا أن يعالجان الظلم، الذي عانى منه السيد هول على الإطلاق. لكن آمل أن يقطعوا شوطا ما في مساعدة السيد هول على إعادة بناء حياته وسيمكنوه من متابعة الأشياء التي يرغب فيها".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :