-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 17-08-2023 11:56 AM     عدد المشاهدات 77    | عدد التعليقات 0

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الزرقاء والمركز الوطني للإبداع

الهاشمية نيوز - وقعت جامعة الزرقاء والمركز الوطني للإبداع ، الأربعاء 16/8/2023 مذكرة تفاهم مع المركز الوطني للإبداع بهدف تعزيز التعاون المشترك في المجالات الأكاديمية والبحثية والتدريبية.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق بحضور مدير مركز الإبداع وريادة الأعمال الدكتور هيثم العمرو، وعن المركز الوطني للابداع مديره الدكتور حسام الخصاونة يرافقه مدير التسويق السيد سعيد نظمي والسيد حسن الزعبي.

ونصت المذكرة إلى توحيد الجهود والموارد المتاحة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة لإثراء البحث العلمي والإبداع والابتكار في الأردن، وتعزيز تبادل المعرفة والخبرات بين المؤسسات، واتاحة منصة الأردن المفتوحة للإبداع (JOIP) لجمع نشاطات البحث العلمي والإبداع والابتكار.

وأكد صادق أهمية التعاون بين الجانبين وتبادل الخبرات التى تنعكس ايجابا على العملية التعليمية والبحث العلمي، مبيناً التزام الجامعة بالتعاون وخدمة منظومة البحث العلمي والابتكار الأردنية بما تملكه من إمكانات وخبرات ومخرجات تعليمية وبحثية.

ومن جانبه قال العمرو ان هذه الاتفاقية تأتي كخطوة متميزة في سبيل تحقيق أهداف مركز الابداع وريادة الاعمال في جامعة الزرقاء وإثبات ريادته بالتعاون مع منصة الأردن المفتوحة للإبداع(JOIP) كمنصة رسمية وطنية للباحثين من خلال منح كل باحث معرفاً إلكترونياً.

وعبر الخصاونة والوفد المرافق عن شكره لجامعة الزرقاء وتعاونها الدائم مع المركز الوطني للابداع، املا تحقيق شراكة فاعلة في مجال البحث العلمي والتدريب والتطوير.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :