-

رياضة

تاريخ النشر - 16-08-2023 11:23 AM     عدد المشاهدات 133    | عدد التعليقات 0

منتخب السيدات لكرة السلة يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا

الهاشمية نيوز - نجح المنتخب الوطني لكرة السلة للسيدات في تحقيق انتصاره الثالث والتأهل إلى الدور نصف النهائي ببطولة كأس آسيا "المستوى الثاني" والمقامة في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وتمكن المنتخب الوطني، الثلاثاء، من الفوز على المنتخب الكازاخستاتي بنتيجة 74-65 ليتصدر ترتيب مجموعته الثانية محققاً العلامة الكاملة بعد انتصارين سابقين على كل من تايلاند وسريلانكا.

وحسم المنتخب الوطني الربع الأول لصالحه أمام كازاخستان بنتيجة 19-18 وانتهى الربع الثاني بالتعادل 13-13 والربع الثالث حسمه المنتخب الوطني بنتيجة 21-13 والربع الرابع انتهى بالتعادل بنتيجة 21-21.

وكانت لاعبة المنتخب الوطني، إيجا شيبارد، الأكثر تسجيلاً للنقاط في مباراة اليوم برصيد 38 نقطة.

وسيلتقي منتخبنا الوطني في مباراة الدور نصف النهائي يوم الجمعة المقبل مع الفائز من مواجهة المباراة التأهيلية للدور نصف النهائي والتي تجمع ثاني المجموعة الأولى وثالث المجموعة الثانية.

يذكر أن الفائز بلقب كأس آسيا "المستوى الثاني" سيتأهل للعب في كأس آسيا بمستواها الثاني بالنسخة المقبلة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :