-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 16-08-2023 10:50 AM     عدد المشاهدات 63    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تعقد محاضرة عن آفة المخدرات وتأثيرها على الأسرة

الهاشمية نيوز - نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الزرقاء بالتعاون مع مكتب الإصلاح والتوفيق الأسري ودائرة مكافحة المخدرات، الثلاثاء 15/8/2023 محاضرة توعوية لرفع الوعي بمخاطر آفة المخدرات وتأثيرها السلبي على كيان الأسرة.

وقدم المحاضرة رئيس الإصلاح الأسري في دائرة قاضي القضاة الدكتور أويس الجوابرة ، والملازم أول أحمد الزعبي من إدارة مكافحة المخدرات، وعضو مكتب الإصلاح الأسري الأستاذة ساجدة شموط بهدف الاستفادة من خبراتهم في التوعية والوقاية والتثقيف الاجتماعي والأمني بآفة المخدرات.

وتضمنت المحاضرة الحديث عن أنواع المخدرات وتأثيرها على الجسم، والمخاطر التي تواجهها الأسر جراء تعاطي المخدرات، وخطورة التجربة الأولى للتعاطي، والتطرق الى الموضوع من الجانب الديني وما تتلفه المخدرات.

وقال عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد المساعده ان تنظيم مثل هذه المحاضرة هو ترجمة حقيقية لاحدى وظائف الجامعة وهي خدمة المجتمع المحلي مؤكدا ان جامعة الزرقاء تؤدي وظائفها على اكمل وجه في التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع المحلي .

وفي الختام المحاضرة تم الاستماع إلى آراء الطلبة والإجابة عن تساؤلاتهم، والتنويه الى طريقة التواصل والتبليغ بسرية تامة من خلال الاتصال بالرقم (696).






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :