-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 15-08-2023 08:52 AM     عدد المشاهدات 78    | عدد التعليقات 0

مذكرة تفاهم بين جامعة الزرقاء وشركة الحوسبة الصحية (حكيم)

الهاشمية نيوز - أبرمت في جامعة الزرقاء، الأثنين 14/8/2023 مذكرة تفاهم بين الجامعة وشركة الحوسبة الصحية (أكاديمية حكيم) بهدف عقد جلسات تدريبية وتوعوية للطلبة وتنمية المهارات المعلوماتية الصحية.

ووقع المذكرة عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، وعن الشركة مديرها التنفيذي المهندس عمر عايش بحضورمدير مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع الدكتور منذر كريشان.

وتهدف الاتفاقية إلى تدريب طلبة الجامعة المنتسبي للكليات الصحية على أسس المعلوماتية الطبية التي يحتاجها الطلبة في حياتهم العملية بعد التخرج، وتعزيز المعرفة المتخصصة بأنظمة المعلوماتية الطبية التي تعد جزءاً مهما لتهيئة الخريجين لسوق العمل .

وقال الرمحي ان هذه الاتفاقية تأتي حرصاً من الجامعة على تبادل الخبرات وتحقيق التعاون بين الطرفين، وأن الجامعة تعمل على تقديم كل ما يلزم للطلبة انسجاما مع رؤية الجامعة ورسالتها في تقديم خدمات تعليمية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :