-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 10-08-2023 09:42 AM     عدد المشاهدات 81    | عدد التعليقات 0

بحث التعاون بين (الشرق الأوسط) والملحقية الثقافية العراقية

الهاشمية نيوز - التقت رئيسة جامعة الشرق الأوسط الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، المستشار الثقافي العراقي الأستاذ الدكتور خير الدين الأمين، كأحد اللقاءات المستمرة الهادفة إلى تطوير مسار التعاون البحثي والعلميّ بين الجانبين.

وفي هذا الصدد، بيّن المستشار الدكتور الأمين أن للجامعة سمعتها الرزينة المعهودة، وأن هذه الزيارة تأتي استكمالًا لمهمة الخروج من الصندوق عندما يتعلق الأمر باتفاقيات التعاون، وأنه لا بد من تحويل بنود الاتفاقيات إلى واقعٍ ملموس، مشيرًا إلى أن الجامعة أظهرت التزامها وجديتها في منح العلاقة بين الجانبين مستويات متقدمة من تحقيق المأمول، فجاهزيتها تبرهن تطلعاتها الاستثنائية في هذا المجال.

من جانبها، قالت الدكتورة المحادين بحضور مستشار الجامعة القانوني الأستاذ الدكتور أنيس المنصور، وعميدة كلية الصيدلة الدكتورة إيناس خضر، إن الجامعة على علاقةٍ وثيقة مع الملحقيات الشقيقة والصديقة، وأن زيارة اليوم تأتي تتويجًا للجهود الدؤوبة بين الجانبين في مجال منح التجربة الدراسية مزيدًا من الرصانة، مؤكدةً أن الجامعة تنظر للطلبة العراقيين على أنهم أبنائها، ويعاملون كما هم الطلبة الأردنيون دون تفريق.

وعلى صعيدٍ متصل، حاور المستشار الدكتور الأمين الطلبة العراقيين الدارسين في الجامعة، حيث اطمئن على دراستهم، وبحث جملة من القضايا المتعلقة بهم، ليؤكد لهم أنهم في أيدٍ أمينة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :