-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 07-08-2023 10:01 AM     عدد المشاهدات 89    | عدد التعليقات 0

إطلاق شهادة الإدارة المهنية من المركز الأوروبي للإدارة في (الشرق الأوسط)

الهاشمية نيوز - أطلقت جامعة الشرق الأوسط بالتعاونٍ مع مركز الإدارة الأوروبي، شهادة الإدارة المهنية AMA Certified Professional in Management (AMA-CPM).

المركز يعد رائدًا في التطوير المهني وبرامج التعليم التنفيذي في أوروبا والشرق الأوسط منذ عام 1961، كما أنه ممثل الجمعية الأمريكية للإدارة.

وفي هذا الصدد، قال فانييل بحضور ممثل المركز في عمّان، المدير الإقليمي الدكتور عبد الله مزاهرة، مديرة المشروع أدينا نوتو، إن مركز الإدارة الأوروبي يتطلع للخطوة القادمة مع الجامعة، مؤكدًا أنه يهدف من خلال هذه الاتفاقية إلى تحقيق تعاونٍ مثمر على المدى الطويل، وأن المسألة برمتها تعتمد على الثقة بين الشركاء والعمل الفعال، لتكون الجامعة خير شريكٍ للمعهد.

وبيّن أن إدارة الجامعة في الوقت الحاضر ليست بالسهولة التي ينظر إليها، فمهمتها تعتمد على عليك إعداد الطلبة لبيئةٍ غير معروفة، لتكنولوجيا سريعة التطور، ولمواقف غير متوقعة، ما يعني أن الأمر لم يعد يتعلق بالمعرفة وإنما بالمهارات اللازمة للتكيف.

بدورها، أوضحت رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين بحضور المدير العام للمعهد باتريك فانييل، ونائب رئيس هيئة المديرين في الجامعة الدكتور أحمد ناصر الدين، وعميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور هشام أبو صايمة، أن المعهد يعتبر قوة رائدة تزود الأفراد، والمنظمات بالمعرفة اللازمة لتزدهر في ميدان الأعمال المتطور باستمرار، وأن جامعة الشرق الأوسط تتشارك مع المعهد رؤيته المعنية بإعداد الطلبة وتأهيلهم للسوق التنافسي.

وأكدت أن الجامعة كمؤسسة مكرسة للتميز في التعليم، أدركت منذ فترة طويلة، الأهمية القصوى لرعاية المهارات الأكاديمية والمهارات الشخصية لطلبتها، وأنها حتى تترجم ذلك، قامت بدمج استراتيجية تعليم وتعلم شاملة تؤكد على تنمية مهارات ضرورية في تصدير أفراد متمكنين، وقادرين، ومستعدين لمواجهة تحديات العالم الحديث.

وحضر توقيع اتفاقية الإطلاق مستشار الجامعة القانوني الأستاذ الدكتور أنيس المنصور، وعمداء الكليات في الجامعة، وأعضاء الهيئة التدريسية، وأعضاء المجلس الاستشاري لكلية الأعمال.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :