-

فن

تاريخ النشر - 04-08-2023 10:08 AM     عدد المشاهدات 91    | عدد التعليقات 0

هند صبري تدعم المرأة بخطّ جديد

الهاشمية نيوز - تنشغلُ هند صبري حاليًا بخط الأزياء الخاص بها والذي أعلنت عنه قبل شهور تحت شعار "فرصة ثانية"، وتقوم هند بالمشاركة في أكثر من حدث نسائيّ خاص بالموضة والأزياء خلال موسم الصيف الحالي قبل إستنئاف نشاطها الفني في نهاية الموسم.

دعم المرأة
تتواجد هند صبري حاليًا في الساحل الشمالي للمشاركة في حدث نسائيّ ضخم يضم عددًا كبيرًا من مصممي الأزياء والموضة لتشارك هند بخبرتها في عالم الموضة بعد تأسيس خط الأزياء الخاصّ بها.

وقد أكّد مصدر خاص لنواعم أنّ الحدث لا يعتبر تجاريًا فقط وإنّما يهدف إلى دعم السيدات، وتعريف الناس على منتجاتهن ووصولها إلى أكبر قطاع نسائيّ في المجتمع.

ومن بين النجوم المشاركين بالحدث تارا عماد وأحمد حاتم وجومانا مراد ومصممة الازياء فريدة تمرازا ومصممة الأزياء نورين فرح، والستايلست مايا حداد وخبيرة التجميل دينا راغب وشام الذهبي.
قائمة الأفضل
وكانت هند صبري قد تواجدت ضمن قائمة أفضل خمسين نجمة عربيّة في الشرق الأوسط لعام ٢٠٢٣ وفقاً لمجلة Moivo والتي ضمت كل من نادين نسيب نجيم، منى زكي، هدى حسين، منة شلبي، ياسمين عبد العزيز، ودنيا سمير غانم .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :