-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 31-07-2023 10:49 AM     عدد المشاهدات 226    | عدد التعليقات 0

تل أبيب تفرض تعتيما على عملية تهريب كمية كبيرة من الأسلحة عبر الحدود الأردنية

الهاشمية نيوز - زعمت وسائل إعلام عبرية تسلل 7 أشخاص الاثنين، إلى مناطق تابعة للاحتلال الإسرائيلي الواقعة على الحدود الأردنية، كما وزعمت اعتقال 5 أشخاص.
وأفاد موقع"واللا" العبري، بأنه ومن خلال التحقيق تبين أن اثنين آخرين تمكنا من دخول تل أبيب ، مشيرة إلى أنه سلطات الاحتلال شرعت بالتفتيش عنهما ومطاردتهما، وأفضت التحقيقات أنهما تمكنا من العودة إلى الأراضي الأردنية.
وقالت إنه تم عقب ذلك، إعلان حالة الطوارئ في المستوطنات المجاورة.

إحباط تهريب
وبحسب المزاعم العبرية، فإن عملية التسلل جاءت بشأن إحباط عملية "تهريب كمية كبيرة من الأسلحة" عبر الحدود الأردنية في منطقة الأغوار، الأسبوع الماضي، إذ لا تزال تفرض تعتيما إعلاميا على طبيعة العملية والمحتويات المهربة.
وفي سياق منفصل، زعمت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي إحباط محاولة تهريب سلاح استثنائية ونوعية من الأردن إلى الضفة الغربية لصالح التنظيمات الفلسطينية، في الأسبوع الماضي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :