-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 30-07-2023 09:02 AM     عدد المشاهدات 84    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تحصد ثلاثة مراكز اولى في بطولة النجار الدولية للكاراتيه

الهاشمية نيوز - حصدت جامعة الزرقاء، يومي الجمعة والسبت 28-29/7/2023، ثلاثة مراكز اولى وثلاث ميداليات ذهبية في بطولة ومهرجان النجار الدولية الثانية للكاراتيه تحت شعار (نفرح بالحسين).

وأقيمت البطولة في جامعة الإسراء بمشاركة 50 نادي محلي وعربي وما يقارب 900 لاعب ولاعبة من مختلف الأعمار والأوزان.

وتمكن كل من الطالب محمد النمروطي من انتزاع ذهبية المركز الاول في الكاتا فردي رجال، والطالب علاء رجاء شاهين من انتزاع ذهبية المركز الاول في القتال الفردي لوزن تحت - ٧٥ كغم، والطالب بشر القدسي الظفر بالمركز الاول وانتزاع ذهبية القتال الفردي لوزن تحت ٦٠ كغم.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي إن هذه النتائج الطيبة ما كانت لتحقق لولا الدعم الكبير للقائمين على الجامعة وفي مقدمتهم رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة لعمادة شؤون الطلبة.
واكد عمادة شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد المساعده أن العمادة تعتمد الخطط السنوية التي تستهدف تنمية المهارات التي يمتلكها طلبة جامعة الزرقاء في المجالات الرياضية والادبية والفنية وغيرها متوقعا عن يكون هناك مشاركات لطلبة الجامعة في فعاليات داخل الاردن وخارجه في المستقبل نظرا للنجاحات التي يحققها الطلبة في معظم الفعاليات التي يشاركون فيها .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :