-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 28-07-2023 09:14 AM     عدد المشاهدات 92    | عدد التعليقات 0

آفاق مشروع إعلامي بين (الشرق الأوسط) ومعهد إعداد القادة في مصر بالتعاون مع اتحاد الجامعات العربية

الهاشمية نيوز - التقت رئيسة جامعة الشرق الأوسط الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، وفدًا من اتحاد الجامعات العربية ترأسه الأمين العام المساعد في الاتحاد الأستاذ الدكتور خميسي حميدي، ومعهد إعداد القادة مثّله مديره الأستاذ الدكتور كريم همام؛ لإضاءة الطريق أمام مشروعٍ إعلاميّ طموح للغاية.

الوفد أجمع على سمعة الجامعة التي تحظى بها في الأوساط الأكاديمية والبحثية، إلى جانب بنائها للإنسان القائد الذي يتحمل المسؤولية أينما حل، ويتولى زمام الأمور بالاعتماد على منهجيات الإدارة الفعالة.

وفي هذا الصدد، أعرب الدكتور خميسي، بحضور منسقة أنشطة الاتحاد دينا أبو رزق، عن فخره بالمستوى المتقدم للجامعة في مجال بناء العلاقات والتحالفات البحثية على مختلف الأصعدة، وأنها بمثابة منارةٍ علمية تنير الطريق أمام طلبتها ومنتسبيها في بحر العلم والمعارف.

من جانبها، قالت الدكتورة المحادين بحضور عميد كلية الحقوق الأستاذ الدكتور أحمد اللوزي، وعميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور هشام أبو صايمة، ومدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة كمال فريج، إن الجامعة منفتحة على الشراكات التي تبني العقول، وتهيئ طلبتها للعالم الجديد المعتمد على المهارات الشبكية التي تجمع عددًا من الخبرات والتعاليم في إنسانٍ واحد، وهو ما يلتقي مع شعارها: “نعد القادة”.

وبيّنت أن الجامعة تسير نحو تحقيق لوحة الاعتمادية الدولية لكلياتها كافة، وهو ما يعني جديتها في بلورة معايير جديدة في ميدان التعليم وهو ما منحها الأسبقية حتى تكون أولى جامعات الأردن التي تستضيف برامج دولية من جامعات بريطانية، إلى جانب استراتيجية الجامعة الرامية إلى العمل مع أصحاب القرار، وأرباب العمل على مسارٍ واحد من أجل الطلبة.

بدوره، أشاد مدير المعهد الدكتور همام – شاركه في ذلك وكيل المعهد الدكتور حسام الشريف – بالنموذج المتقدم للمعارف الذي تزرعه الجامعة في عقول طلبتها، وأن ارتباط الطلبة بالجامعة يمثل أسمى علاقة قد تجمع بين الطالب وجامعته، مُرحِّبًا بالتعاون مع الجامعة لإضاءة الطريق أمام مشروعٍ إعلاميّ على مستوى الوطن العربي وجامعات المنطقة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :