-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 26-07-2023 08:58 AM     عدد المشاهدات 77    | عدد التعليقات 0

(الشرق الأوسط) ومتصرفية لواء الجيزة نحو شراكةٍ هادفة وجادة

الهاشمية نيوز - زار وفدٌ من جامعة الشرق الأوسط، وشركة يان الصناعية التجارية، ترأسه نائب رئيس هيئة المديرين الدكتور أحمد ناصر الدين، متصرفية لواء الجيزة؛ للسير معًا نحو الشراكة الهادفة، والجادة، والمستدامة.

وفي هذا الصدد، أعرب عطوفة متصرف لواء الجيزة الأستاذ ناصر الشوابكة عن اعتزازه بجامعة الشرق الأوسط، وما حققته من تقدم ملحوظ بين الجامعات ، لتكون حاضرة بسمعتها الرزينة، وجديتها المستقرة، وخروجها عن المألوف والمعتاد فيما يتعلق ببرامجها، ومدخلاتها، وبيئتها.

وأكد أن المتصرفية على استعداد تام حتى تكون مع الجامعة على مسارٍ واحد، تلتقي فيه مع رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وتجسد المساعي المبذولة من خلاله إعادة هيكلة الامتزاج المؤسسي، في بادرةٍ تحترم للجامعة، وتظهر درجة وعيها الفريد.

بدوره، قال الدكتور ناصر الدين إن هذه الزيارة بمثابة محفزٍ للسير معًا صوب تحقيق المصلحة الوطنية الأولى وهي التكاتف المؤسساتيّ للخروج من الصورة النمطية التي لازمت نوع العلاقة بين القطاعين العام والخاص.

وأوضح أن الجامعة جادة للغاية وملتزمة بأقصى درجات التطبيق الاحترافيّ لنقل التعاون بين الجانبين إلى مستويات يحتذى بها في الأوساط التعليمية، والبحثية، والمجتمعية، مبديًا استعداد الجامعة لتوفير حزمة من الدورات التدريبية والتأهيلية في حقولٍ معرفية، وعلمية، ومجتمعية عدة، لمنتسبي البلدية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :