-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 26-07-2023 08:55 AM     عدد المشاهدات 82    | عدد التعليقات 0

مذكرة تفاهم بين جامعة الزرقاء وبلدية الزرقاء الكبرى

الهاشمية نيوز - وقّعت جامعة الزرقاء وبلدية الزرقاء الكبرى، الثلاثاء 25/7/2023 مذكرة تفاهم بهدف عقد برامج متخصصة لتأهيل كوادر بلدية الزرقاء اكاديميا ومهنيا، وتعزيز التعاون المشترك بين الجانبين.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، وعن بلدية الزرقاء الكبرى رئيسها المهندس عماد المومني بحضور وعدد من عمداء جامعة الزرقاء، ووفد من موظفي بلدية الزرقاء ضم كل من مدير التدريب والتأهيل الدكتور صلاح الدين المشاقبه ومدير التنظيم المهندسة سناء المومني ومدير وحدة التنمية الاستاذ محمد الزواهرة ومدير البيئة الدكتور ايمن العمري وسكرتير المجلس البلدي السيد محمد الشمايلة،.

وتهدف الاتفاقية الى دعم وتأهيل كوادر بلدية الزرقاء من خلال التحاقهم بالبرامج الاكاديمية المتعددة في جامعة الزرقاء بمرحلتي البكالوريوس والماجستير ضمن خصومات تشجيعية، اضافة الى توفير أوقات تسمح لهم الالتحاق بالدراسة وتطوير مهاراتهم.

ونصت الاتفاقية على عقد دورات تخصصية ونوعية في المجالات التطبيقية والفنية التي تحتاجها البلدية، والعمل على ترسيخ مفاهيم الشراكة وتعزيز تبادل الخبرات والتعاون ما بين المؤسسات المختلفة في تحقيق التنمية المستدامة في الأردن.

وقال الرمحي إن الجامعة تضع كامل خبراتها وإمكاناتها في خدمة المجتمع المحلي، وتحسين الخدمات المقدمة لأبناء مدينة الزرقاء بدعم مستمر من رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والإستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، مشيرًا إلى ضرورة التشبيك مع كافة قطاعات ومؤسسات المحافظة باعتبار الجامعة جزءًا رئيسيًا وهامًا يعمل على تلبية احتياجات المجتمع ويقدم خبراته الأكاديمية والعملية للنهوض بالمجتمع المحلي بكافة قطاعاته.

بدوره، أعرب المومني عن سعادته بهذه الشراكة مع جامعة الزرقاء، ذات السمعة العالمية والتي تحتضن العديد من الكفاءات العلمية المتميزة في مختلف المجالات، والدور الريادي الذي تقوم به الجامعة تجاه خدمة المجتمع المحلي مؤكدًا استعداد البلدية الكامل لتعزيز التعاون الوثيق مع الجامعة ودعمها بالوسائل كافة التي تضمن تحقيق تفاعل إيجابي.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :