-

رياضة

تاريخ النشر - 25-07-2023 09:14 AM     عدد المشاهدات 88    | عدد التعليقات 0

ريال مدريد يقلب الطاولة على ميلان في مباراة ودية

الهاشمية نيوز - حوّل ريال مدريد الإسباني تخلفه بهدفين نظيفين أمام ميلان الإيطالي إلى فوز 3-2 في مباراة ودية أقيمت على ملعب روز بول في باسادينا، بولاية كاليفورنيا، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وتقدم ميلان بهدفين بواسطة مدافعه الإنجليزي، فيكايو توموري، من ركلة ركنية رفعها زميله الجديد الأميركي، كريستيان بوليسيك، القادم حديثا من تشيلسي الإنجليزي، ثم أضاف لوكا روميرو الثاني بتسديدة قوية من خارج المنطقة استقرت في سقف الشبكة قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.

ورد ريال مدريد بثلاثية في الشوط الثاني. حيث قلص فريق العاصمة الإسباني الفارق عندما ارتكب حارسه ماركو سبورتييلو خطأ فادحا عندما افلتت منه تسديدة ضعيفة من الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي في الدقيقة 57. ثم أدرك اللاعب ذاته التعادل بتسديدة قوية في الدقيقة 59.

ومنح البرازيلي فينيسيوس جونيور الفوز لريال مدريد في الدقيقة 84.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :