-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 18-07-2023 09:58 AM     عدد المشاهدات 92    | عدد التعليقات 0

انطلاق نادي (الشرق الأوسط) الصيفي لمهارات التفكير

الهاشمية نيوز - افتتح مندوبًا عن رئيسة جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتورة سلام المحادين، مدير مركز الاستشارات والتدريب واللغات الأستاذ الدكتور أنيس المنصور، نادي جامعة الشرق الأوسط الصيفي لمهارات التفكير، بحضور المشاركين من الطلبة، وأولياء الأمور.

احتضان الجامعة للنادي يأتي لإيمانها بأن رعاية المواهب يسهم في ولادة مجموعة مستقبلية من الأفراد المهرة مِمَّن سيساهموا في بناء الحياة الإنسانية الفضلى، وتطوير نماذج الهيكلة المجتمعية المبتكرة.

ويستمر النادي حتى التاسع عشر من شهر آب المقبل، في وقتٍ تشهد فيه فعالياته الموزعة على الأنشطة الترفيهية، والدورات التدريبية، والرحلات الاستكشافية، نشاطًا مكثفًا، يظهر من خلاله انسجام طلبة مدارس عمّان ومأدبا في فعالياته بشكلٍ يوثق مقدار الفطنة التي نمّاها في عقولهم.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور المنصور إن هذا النادي الصيفي يجمع الطلبة من ذوي التفكير المماثل والاتجاهات الفكرية الشغوفة مع بعضهم البعض، ما يعمل على إيجاد مجتمعٍ علميّ يؤطر مساعي الجامعة في احتضان المواهب الشابة، ومن ثم تحويل كل ما في جعبتها من أفكار ورؤى إلى واقعٍ ملموس سيساعدهم على تكوين صداقات طويلة الأمد، وشراكات مستقبلية محتملة في البحث، أو الابتكار، أو الصناعة.

وبيّن أن هذا التجمع فريدٌ من نوعه، فهو يتيح للطلبة اكتساب رؤى حول التطبيقات الواقعية، واتجاهات الصناعة، وفرص العمل، في وقتٍ يعزز من الممارسات الأخلاقية، ويساهم في سمعة الجامعة كمركز للابتكار والمعرفة المتقدمة التي تضعهم على طريق النجاح في المجالات الديناميكية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :