-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 17-07-2023 09:39 AM     عدد المشاهدات 99    | عدد التعليقات 0

متجر إسباني يثير الجدل بفرض رسوم على عدم الشراء

الهاشمية نيوز - حالة من الجدل أثارها مطعم أسباني بعدما فرض رسوم عدم الشراء على الزائرين والسياح خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما وضع لافتة أمام المتجر تحمل رسوم تكلفتها 5 يورو، إذ لم تحاول الشراء من المطعم، وفقا لصحيفة الخليج.

ويعد متجر «كيفيوريس إم إمرايا» أحد المتاجر العريقة في أسبانيا منذ 1898، حيث يقبل عليها الكثيرون من جميع أنحاء العالم، نظرا لموقعها السياحي بالمدينة، خاصة أنه يتمتع بطراز خاص.

ويأتون فقط للفرجة والتقاط الصور داخل محله في برشلونة دون شراء أي شيء، ما دفعه لوضع لافتة مكتوب عليها «5 يورو للفرجة دون شراء».


ومن جانبه قال توني ميرينو: «يدخل العديد من السياح إلى المتجر دون حتى أن يلقوا بالتحية، ويتجولون في المحل لالتقاط الصور، ثم يغادرون ببساطة دون شراء أي شيء، لذلك قررنا فرض رسوم عليهم لمجرد الفرجة دون شراء لردعهم».

وأضاف ميرينو: «إن فكرة فرض رسوم على السياح لمجرد القدوم إلى متجر البقالة والفرجة دون شراء أي شيء بدأت على سبيل المزاح.

لكن نظراً لانزعاج الموظفين والزبائن الدائمين من تصرف السياح العشوائيين الذين يأتون للفرجة والتقاط الصور، دون أي اهتمام على الإطلاق بالمنتجات المعروضة، دفعنا لتطبيق الرسوم رسمياً».






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :