-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 10-07-2023 09:09 AM     عدد المشاهدات 92    | عدد التعليقات 0

اتفاقية تعاون بين جامعة الشرق الأوسط وبلدية مأدبا الكبرى

الهاشمية نيوز - أُبرمت اتفاقية تعاونٍ بين جامعة الشرق الأوسط وبلدية مأدبا الكبرى؛ لتوطيد التعاون بين الجانبين في مجال الإعلام، وتعزيزًا للاتفاقية التي كانت قد وقعت سابقًا بين الجانبين في المجالات كافة.

وقّع عن الجامعة رئيستها الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، بحضور مستشار الجامعة القانوني الأستاذ الدكتور أنيس المنصور، وعميد كلية الحقوق الأستاذ الدكتور أحمد اللوزي، وعميدة كلية الإعلام الدكتورة حنان الشيخ، وعن البلدية رئيسها السيد عارف الرواجيح، ومدير إذاعة بلدية مأدبا الكبرى حمزة أبو حشيش، ومدير وحدة التنمية محمد أبو قاعود.

وتهدف الاتفاقية إلى إقامة شراكة فاعلة تسمح لطلبة كلية الإعلام المشاركة في إعداد تقارير حول القضايا المحلية، وإجراء مقابلات مع أصحاب المصلحة الرئيسيين، وإنتاج محتوى صحافي يساهم في نهضة المجتمع.

وركزت الاتفاقية على سد الفجوة بين الأوساط الأكاديمية وصناعة الصحافة، فمن خلال التعاون مع البلدية، تتاح للطلبة فرصة فهم الاتجاهات، والممارسات، والتحديات الحالية للصناعة، كما أنها تعزز نوعًا من الانتقال السلس للطلبة من البيئة الأكاديمية إلى العالم المهني، وتزويدهم بالمهارات والمعرفة ذات الصلة.

وستوفر الاتفاقية للطلبة فرصة التواصل مع المجتمع المحلي، من خلال تغطية قصصه، وقضاياه، ومشاريعه، حيث سيتمكن الطلبة من تسليط الضوء على قضايا المجتمع الهامة، وزيادة الوعي، وتعزيز المشاركة المدنية، بما يعمل على إحداث تأثير إيجابي جاد وملحوظ.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :