-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 10-07-2023 09:05 AM     عدد المشاهدات 106    | عدد التعليقات 0

مناقشة رسالة ماجستير في (الشرق الأوسط) بعنوان : أثر ريادة الأعمال الرّقميّة على الابتكار التنظيمي

الهاشمية نيوز - نوقشت في كلية الاعمال بجامعة الشرق الأوسط، رسالة ماجستير بعنوان: أثر ريادة الأعمال الرّقميّة على الابتكار التنظيمي: “دراسة حالة: مجموعة طلال أبو غزاله العالميّة – الأردن”، للباحثة ديما حسن العقرباوي.

هدفت الدراسة إلى قياس أثر ريادة الأعمال الرقمية بأبعادها (مهارات القائد الرقمي والمعرفة الرقمية و الثقافة التنظيمية الرقمية والاستراتيجية الرقمية والتمويل الرقمي) على الابتكار التنظيمي من وجهة نظر القيادات الادارية في مجموعة طلال أبوغزاله العالمية في الأردن.

أوصت الدراسة الى ضرورة الاستمرار في الاهتمام بتحقيق ريادة الأعمال الرقمية في مجموعة طلال أبوغزاله العالمية في الأردن، وذلك لتحقيق البيئة المناسبة لزيادة الابتكار التنظيمي، والتركيز على الاستراتيجية الرقمية التي تضعها المجموعة، ومراجعتها باستمرار، وذلك لتكون استراتيجية مبتكرة وتتميز عن المنافسين في السوق.

وتألفت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور عبد العزيز الشرباتي رئيسًا، الأستاذ الدكتور علي محمد العضايلة مشرفاً، والدكتور محمد المعايطة عضوًا، الأستاذة الدكتورة فاطمة الربابعة عضواً من خارج الجامعة – جامعة مؤتة، والدكتور خليل السعيد مراقبا للجلسة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :