-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 28-06-2023 10:05 AM     عدد المشاهدات 71    | عدد التعليقات 0

موظفو (التدريب المهني) يتخرجون من دورة اللغة الإنجليزية في (الشرق الأوسط)

الهاشمية نيوز - كرّمت رئيسة جامعة الشرق الأوسط الأستاذة الدكتورة سلام المحادين 17 مشاركًا ومشاركة في دورة اللغة الإنجليزية التحضيرية لامتحان “IELTS”، بالتعاون مع مؤسسة التدريب المهني.

وفي هذا الصدد، قالت الدكتورة المحادين بحضور مستشار الجامعة للشؤون القانونية، مدير مركز الاستشارات والتدريب واللغات، الأستاذ الدكتور أنيس المنصور، ومدير عام المؤسسة المهندس أحمد الغرايبه، ومستشار وزير العمل للتدريب والموارد البشرية عمر قطيشات، إن تكريم المشاركين في دورة اللغة الإنجليزية والاحتفاء بهم، يأتي تقديرًا لالتزامهم بتحسين الذات، وتفانيهم في تعزيز مهاراتهم اللغوية.

وأضافت أن الجامعة ملتزمة بترجمة الرسائل الملكية المتعلقة بالشراكة بين القطاعين العام والخاص، وأهميتها في تعزيز التنمية المستدامة، ودفع النمو الاقتصادي، وتلبية الاحتياجات المتنوعة للمجتمع، وأن الجامعة بذلك تمارس دورها كمؤسسة وطنية تنتهج التعاون الفعّال الذي يغذي عجلة الاقتصاد، ويبدد التحديات المجتمعية.

بدوره، أعرب المهندس الغرايبه عن سعادته بمستوى العلاقة التي تربط مؤسسة التدريب المهني بالجامعة قائلًا إنه لا بد من تتويج هذه الشراكة المستدامة بإنشاء برامج لغوية شاملة، تلبي الاحتياجات المتطورة للعالم الحديث، خاصةً وأن هذا التكريم يتيح لنا التفكير في الأهمية الهائلة للغة الإنجليزية في عالمنا سريع التطور، لا سيما في سياق المجالات المهنية المختلفة.

وأوضح أن اللغة الإنجليزية أصبحت أداة حيوية للتواصل، والتعاون، والتقدم في العديد من الصناعات، كما أنها تفتح الأبواب أمام عدد كبير من الفرص، وتمكن الأفراد من الازدهار في بيئات مهنية متنوعة، سواء كان ذلك في الأعمال، أو التكنولوجيا، أو الأوساط الأكاديمية، أو الطب، أو الفنون، فإتقان اللغة الإنجليزية أصبح شرطًا أساسيًا للنجاح.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :