-

فن

تاريخ النشر - 22-06-2023 09:22 AM     عدد المشاهدات 95    | عدد التعليقات 0

نادين نجيم تكشف عن موعد زفافها

الهاشمية نيوز - كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن موعد زواجها من خطيبها السوري ناريك ناربيكيان، خلال حلولها ضيفةً في برنامج "كلام نواعم".

وأثناء اللقاء، سئلت نجيم عن موعد زفافها، لتكشف أنها ستتزوج العام القادم، لأنها منشغلة بعدة أعمال.

وأوضحت نادين أنها تفضل فصل الصيف على الشتاء، لذلك من المحتمل أن تتزوج في صيف 2024، لأنها توَّد أن ترتدي ما يحلو لها يوم زفافها.

وخلال اللقاء، تطرقت نجيم للحديث عن أسباب الطلاق بشكل عام، لافتة إلى أن انفصال الشريكين لا يشير إلى أن أحدهما أو كليهما سيئ، بل بسبب عدم وجود شيء يجمعهما وعدم توافقهما فكريًا، وروحيًا، واختلاف أذواقهما في الأشياء وطرق تعاملهما مع الأمور اليومية.

وأكَّدت نادين اهتمامها بالتفاصيل حتى الصغيرة منها؛ إذ ترى أن على المرء الاهتمام بأصغر الأمور قبل أن تكبر وتصبح مشاكل محورية.

وأوضحت نجيم، أن هناك بعض القصص التي بإمكان المرء التغاضي عنها، لكن حينما تصل العلاقة إلى درجةٍ تكون فيها على المحك، وتصبح السلبيات أكثر من الإيجابيات، يتوقف الشريكان عن الاستثمار بعلاقتهما، وحينها يحدث الانفصال.

وشددت نجيم على أن النهايات أخلاق، لهذا فضلت عدم كشف أسباب انفصالها عن زوجها السابق هادي أسمر؛ لأنه أمر شخصي للغاية.

وأوضحت نجيم أن الأفراد المتقبلين لفكرة الطلاق ويتمتعون بالنضج يخرجون من العلاقة بطريقة راقية وأخلاقية، لكن غير المتقبلين سيعملون على تدمير كل شيء.

وحول أيهما أكثر تعرضا للظلم بعد الطلاق الرجل أم المرأة، أجابت نجيم باقتضاب: "المرأة، لأنها امرأة".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :