-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 22-06-2023 08:55 AM     عدد المشاهدات 92    | عدد التعليقات 0

احد خريجي اعلام الزرقاء يفوز بجائزة التميز الاعلامي العربي

الهاشمية نيوز - فاز أحد خريجي كلية الاعلام في جامعة الزرقاء، الزميل عدي المعايطة والذي يعمل مندوبا في قناة المملكة، بجائزة التميز الإعلامي العربي.

وتسلم المعايطة الجائزة على هامش الدورة الثالثة والخمسين لمجلس وزراء الإعلام العرب التي تستضيفها العاصمة المغربية الرباط خلال الفترة من 19 إلى 21 حزيران الحالي.

وفاز المعايطة بالجائزة عن فئة افضل فيلم وثائق والذي حمل عنوان " حوض 47"، ويسلط الضوء على التغير المناخي الذي يعاني منه البحر الميت من انحسار تدريجي لمياهه، وتأثيرات مناخية طالت درجات الحرارة والغطاء النباتي والحفر الانهدامية التي تأثرت بها التربة المحيطة في البحر الميت.

وهنأ عميد كلية الاعلام الدكتور امجد صفوري المعايطة على هذا الفوز المستحق على مستوى العالم العربي، مشيرا الى الامكانيات والمهارات الفنية والمهنية التي يكتسبها طلبة الكلية اثناء دراستهم، مما سهل عليهم الحصول على وظائف في المؤسسات الاعلامية والصحفية داخل الاردن وخارجه، اضافة الى حصولهم اثناء دراستهم او في عملهم وبشكل دائم على جوائز في المسابقات الاعلامية التي تنظم على الصعيد المحلي والاقليمي والعالمي .

واضاف ان الكلية تراجع وبشكل دائم الخطط الدراسية للبرامج التي تحتضها بما ينسجم مع متطلبات سوق العمل الاعلامي، وتستقطب اعضاء هيئة تدريس لديهم الخبرات والامكانيات المهنية والتقنية بهدف نقلها الى الطلبة لاكسابهم المهارات والكفايات التي يطلبها سوق العمل.

وبين صفوري ان الكلية توفر كل مستلزمات البنية التحتية التي يجب ان تتوافر للطلبة لتأهيله علميا ومهنيا مثل الاستديوهات والمختبرات والقاعات الدراسية المزودة بكل متطلبات التدريب على فنون الصحافة والاعلام الرقمي والاذاعة والتلفزيون.

ودعا خريجي الثانوية العامة المهتمين بمجال الصحافة والاعلام الى الالتحاق بالبرامج التي تدرسها الكلية خاصة في قسمي الصحافة والاعلام الرقمي والاذاعة والتلفزيون، وفي برنامج ماجستير الاعلام الرقمي الذي استحدثت جامعة الزرقاء بالكلية العام الماضي للراغبين بالتخصص على مستوى الدراسات العليا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :