-

فن

تاريخ النشر - 20-06-2023 09:20 AM     عدد المشاهدات 111    | عدد التعليقات 0

لأول مرة جورجينا تتابع فنانة عربية عبر إنستغرام .. من هي؟

الهاشمية نيوز - أصبح اسم الممثلة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعدما باتت أول فنانة عربـية تتابعـها عارضـة الأزيـاء الإسبانـية جورجينا رودريغيز، عبر حسابها في إنستغرام.

ويبرز اسم الغندور من بين 946 حسابا فقط تتابعها صديقة مهاجم نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو في تطبيق الصور الشهير، علما أن عدد متابعيها يقترب من الـ50 مليون شخص.

كما أن الفنانة المصرية تتابع حساب جورجينا في إنستغرام.

ولم يسبق أن ظهرت الغندور ورودريغيز في صورة واحدة، لكن بعضهم تكهن أنهما اجتمعتا في إحدى المناسبات.

لكن الجمهور استذكر أن الغندور اختارت في وقت سابق فستانًا ملفتاً من توقيع مصمم الأزياء التونسي علي قروي، وهو صديق جورجينا المقرب والذي أشرف على تصميم فستانها بحفل Joy Awards، الذي أقيم في الرياض ولفت الأنظار حينها وبات حديث مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.

يُشار إلى أن جورجينا تتابع عددا من الشخصيات العربية من بينهم، السباحة السعودية مريم صالح بن لادن، وخبيرة التجميل مريم أحمد، وعارضة الأزياء المغربية الإسبانية سارة لويناز.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :