-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 14-06-2023 09:45 AM     عدد المشاهدات 89    | عدد التعليقات 0

مناقشة رسالة ماجستير في (الشرق الأوسط) بعنوان: تصميم منصّة رقميّة قائمة على الذّكاء الاصطناعيّ

الهاشمية نيوز - نوقشت في كلية الآداب والعلوم التربوية بجامعة الشرق الأوسط، رسالة ماجستير بعنوان: “تصميم منصّة رقميّة قائمة على الذّكاء الاصطناعيّ لقياس مهارات التّعلم النّفسي الاجتماعيّ لدى الطّلبة الموهوبين”، للباحثة أماني عين الرضا جوزع.

هدفت الدّراسة لاستقصاء مستوى مهارات التّعلم النّفسي الاجتماعيّ من خلال تصميم منصة رقميّة قائمة على الذّكاء الاصطناعيّ في الأردن واستخدامها.

وخلصت الدراسة الى أن مهارات التّعلم النّفسي الاجتماعيّ وجدت بشكل مرتفع (M=3.534; SD=1.956). بالإضافة إلى أن الدّراسة وجدت تفاوت في مستويات أبعاد مكونات مهارات التّعلم النّفسي الاجتماعيّ، كان أعلاها متغير الوعي الذاتي (M=3.72; SD=0.51) وأدناها متغير مهارة العلاقات (M=3. 347; SD=0.338

وتألفت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور محمد الحيلة رئيسًا، والدكتور فادي عوده مشرفاً، والدكتورة صباح النوايسة عضوًا، والدكتور أسامة الدلالعه عضوًا من خارج الجامعة – جامعة جدارا، والدكتور مصطفى العجارمه مراقبًا للجلسة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :