-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 12-06-2023 10:40 AM     عدد المشاهدات 66    | عدد التعليقات 0

توضيح مهم من التربية بشأن الماسح الضوئي لطلبة التوجيهي

الهاشمية نيوز - أكد مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم محمد كنانة، الاثنين، إن أسئلة اختبارات الثانوية العامة "التوجيهي" لهذا العام ستراعي الفروقات بين الطلبة ولن تختلف عن سابقاتها.
وأضاف أن نمط الأسئلة لا جديد فيه، وجميع الأسئلة اختيار من متعدد لجميع المباحث، باستثناء 3 مباحث وهي اللغة العربية مشترك، والرياضيات، واللغة الانجليزية مشترك.
وأوضح أن ورقة الماسح الضوئي سهلة جدا، وتستطيع كوادر الوزارة خلال فترة وجيزة تصحيح الأوراق عن طريق الماسح الضوئي، مبينا أنه يوجد تعليمات للمراقبين بتوعية الطلبة على طريقة استخدام الماسح الضوئى.
" نستطيع خلال فترة وجيزة تصحيح الأوراق عبر تقنية الماسح الضوئي، وهي تقنية آمنة ودقيقة وتوفر على الوزارة الوقت والجهد"، بحسب كنانة.
ولفت إلى أن عملية تصحيح الأوراق تمر في 12 إلى 13 مرحلة قبل أن تدخل مرحلة القارئ الضوئي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :