-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 12-06-2023 09:05 AM     عدد المشاهدات 74    | عدد التعليقات 0

كلية الصيدلة تعقد ملتقى الخريجين الثاني 2022/2023

الهاشمية نيوز - عقدت كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء، الاثنين 5/6/2023 ملتقى الخريجين الثاني للعام الدراسي 2022-2023 .

وحضر اللقاء عدد من خريجي الكلية والطلبة المتوقع تخرجهم على الفصل الدراسي الحالي بحضور أعضاء الهيئة التدريسية وممثلين من صيدلات الاسرة والزرقاء الاولى وشركة امفنت.

وتضمن اللقاء محاضرة حول مهام شركةEMPHNET (امفنت) شركة الشرق أوسطية للصحة المجتمعية وما تقدمه من دعم وفرص عمل للخريجين قدمتها ممثلة الشركة خريجة الكلية الصيدلانية عدنا المعايطة.

وعرض ممثلي مجموعة صيدليات الاسرة و صيدليات الزرقاء الاولى الدوائية الفرص التشجيعية المتاحة من طرفهم للتدريب والتشغيل والتأهيل لطلاب و خريجي الكلية.

وأكدت عميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني أهمية عقد مثل هذه اللقاءات للخريجين و تأثيرها الايجابي على المستوى العملي والنفسي والاجتماعي والتاكيد على ما تقدمه الكلية للطلبة من رعاية و خدمات تواصل معهم بعد تخرجهم.

واستعرض مجموعة من خريجي الكلية لمرحلة البكالوريوس والماجستير مجموعة من انجازاتهم العلمية والعملية على صعيد سوق العمل والبحث العلمي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :