-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 11-06-2023 11:24 AM     عدد المشاهدات 83    | عدد التعليقات 0

اختتام بطولة خماسي كرة القدم للطلبة الوافدين في جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - احتفاء بالاعياد الوطنية وعيد الجلوس الملكي، اختتمت فعاليات بطولة خماسي كرة القدم للطلبة الوافدين في جامعة الزرقاء، واسفرت عن فوز فريق الجالية السورية بكاس البطولة.

وشارك في البطولة التي امتدت تصفياتها على مدار الفصل الدراسي الثاني اثنا عشر فريقا يمثلون مختلف الجاليات الطلابية في الجامعة، وجرت مبارياتها على ملاعب الصالة الرياضية.

ووصل الى المباراة النهائية التي جرت الخميس ٨-٦-٢٠٢٣ ورعاها رئيس الجامعة بالوكالة الاستاذ الدكتور علاء الدين صادق وحضرها عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور ماجد مساعدة وعميد القبول والتسجيل الاستاذ الدكتور خالد الزيديين فريقا الجالية السورية والفلسطينية، واسفرت عن فوز الجالية السورية والظفر بكأس المركز الاول والميداليات الذهبية.

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا واسعا من قبل طلبة الجامعة في أجواء حماسية تعكس الروح الرياضية بين الطلبة المشاركين.

وتهتم جامعة الزرقاء بالانشطة والفعاليات الطلابية المتعددة التي تساهم في تعزيز ثقة الطالب بنفسه وتنمي مهاراته الفردية والجماعية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :