-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 09-06-2023 09:09 AM     عدد المشاهدات 73    | عدد التعليقات 0

خريجو الصيدلة في جامعة الزرقاء يؤدون قسم المهنة

الهاشمية نيوز - نظمت كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء، الخميس 8/6/2023 حفل أداء قسم المهنة لطلبتها الخريجين في الفصل الدراسي الثاني 2022/2023.

ورعى حفل أداء القسم القانوني رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق، وبحضور عميد القبول والتسجيل الأستاذ الدكتور خالد زياديين وعميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني، وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية.

وعبرت عميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني عن اعتزازها بتخريج فوج من أبنائها الذين احتضنتهم الجامعة، وقدمت لهم العلم والمعرفة في الرعاية الصحية ليكونوا خير سفراء للكلية في الخارج، وليكونوا على قدر المسؤولية في أداء مهنتهم، وأن يكون القسم والرسالة التي يحملونها عنواناً يسيرون اليه في خدمة الوطن ومؤسساته.

وقدم الطالب نديم سلمان، خلال كلمته باسم الخريجين، شكره لأعضاء هيئة التدريس على دورهم في خدمة الطلبة وتقديم كافة أِشكال الدعم لهم.

وأدى الطلبة في ختام الحفل، الذي حضره أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وأهالي الطلبة، القسم القانوني لممارسة المهنة،فيما سلم الدكتور صادق الدروع التقديرية للطلبة الخريجين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :