-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 09-06-2023 09:07 AM     عدد المشاهدات 116    | عدد التعليقات 0

وفد أكاديمي من جامعة الزرقاء يزور أكاديمية أمنية للأمن السيبراني

الهاشمية نيوز - زار عدد من أعضاء هيئة التدريس في قسم الامن السيبراني بكلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الزرقاء، الاربعاء 7/6/2023 أكاديمية أمنية للامن السيبراني التابعة لشركة أمنية، بهدف معرفة الجانب العملي الأكاديمية في مجال الأمن السيبراني.

وهدفت الزيارة إلى بناء جسور التعاون وتحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص وقطاع التعليم، ومعرفة دور وأهداف أكاديمية أمنية للأمن السيبراني وأحدث الخدمات والحلول التي تقدمها.

وأكد عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الأستاذ الدكتور محمد حسان أهمية تطوير مهارات الطلبة والخريجين الجدد في مجال الأمن السيبراني، لتمكينهم وتأهيلهم لدخول سوق العمل من خلال عقد دورات ومحاضرات تدريبية متخصصة يقدمها خبراء ومختصون في هذا المجال.

وفي نهاية اللقاء أعرب مدير امن المعلومات في اكاديمية أمنية فارس الكيلاني عن اعتزازه بالمكانة المتقدمة والسمعة الطيبة التي تملكها جامعة الزرقاء في مجال الأمن السيبراني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :