-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 06-06-2023 09:08 AM     عدد المشاهدات 90    | عدد التعليقات 0

180 عملًا فنيًا لطلبة (الشرق الأوسط) عن الرسوم المتحركة والوسائط المتعددة

الهاشمية نيوز - لاقت لمسات طلبة جامعة الشرق الأوسط مُنْقَطِعة النَّظِير، إعجاب واستحسان المشاركين في المعارض الفنية التي نظمتها كلية العمارة والتصميم، تحت رعاية رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين.

أعمال الطلبة البالغ عددها 180 عملًا، توزعت على مادة الرسوم المتحركة والوسائط المتعددة والرسم الحر لعضو هيئة التدريس الدكتور قصي منصور، ومادة الطباعة الفنية ونظرية اللون لعضو هيئة التدريس الدكتورة آيات الفقرا.

وسلّطت الأعمال الفنية الضوء على جوهر الحياة البشرية من خلال استكشاف الأبعاد المختلفة للشخصية، والأخلاق، والقضايا المجتمعية، خاصةً مع ما طبّقه الطلبة من أفكار اختارت تصوير تعقيدات المشاعر الإنسانية، أو المعضلات الأخلاقية، أو التحديات الاجتماعية، من خلال تمثيلات مرئية، حثت مشاهديها على التفكير والتعاطف مع الجوانب المتنوعة للتجربة الإنسانية.

وعكست أعمال الطلبة جوهر المدن، والمحافظات، وهوياتها الفريدة تمثيل المعالم البارزة، أو الأعاجيب المعمارية، أو التنوع الثقافي، أو الطاقة النابضة للبيئات الحضرية.

وفي هذا الصدد، قال عميد كلية العمارة والتصميم الدكتور أيمن عواد إن أعمال الطلبة وفّرت للزوار تجربة غامرة ومثيرة للتفكير، كما أنها شجعت الحوار والتأمل في مختلف القضايا المجتمعية، والحالة الإنسانية، مع ما أتاحته للحاضرين من التفاعل معها، والتفكير في رسائلها.

وأَضاف بحضور أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، وجمعٌ من الطلبة، أن الأعمال المعروضة تُعبَّر عن انتماء الطلبة، وحسهم الوطني تجاه الأردن وقضاياه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :