-

رياضة

تاريخ النشر - 04-06-2023 09:38 AM     عدد المشاهدات 98    | عدد التعليقات 0

غوندوغان يصر على الانتقال إلى برشلونة

الهاشمية نيوز - أكدت صحيفة فوتبول 365 البريطانية أن النجم الألماني إلكاي غوندوغان يصر على الانتقال إلى برشلونة عقب نهاية الموسم الحالي.

قالت الصحيفة إن لاعب مانشستر سيتي أحرز العديد من الأهداف الحاسمة مع ناديه آخرها هدفين في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في مرمى مانشستر يونايتد، ليحرز الفريق ثاني ألقابه في الموسم الحالي، بينما قد ينهي الموسم بأفضل طريقة ممكنة برفعه كأس دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل عندما يواجه إنتر ميلان الإيطالي في النهائي.

وأشارت إلى أن الدولي الألماني الذي ينتهي عقده مع السيتي بنهاية الشهر الحالي، استقر على الانضمام إلى برشلونة، رغم محاولات النادي الإنجليزي لتمديد عقده، إلى جانب رغبة آرسنال في كسب خدماته.

وأوضحت أن الأمر المستغرب هو موافقة غوندوغان على الانضمام إلى البرسا وتخفيض راتبه رغم أنه سينتقل في صفقة انتقال حر، ولكن المدرب الإسباني تشافي هرنانديز أقنعه على اتخاذ هذه الخطوة وإنهاء مسيرته مع بطل الدوري الإسباني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :