-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 04-06-2023 08:58 AM     عدد المشاهدات 88    | عدد التعليقات 0

مذكرة تفاهم وتعاون أكاديمي وتدريبي في جامعة الزرقاء والزرقاء الأولى الدوائية

الهاشمية نيوز - وقعت جامعة الزرقاء ومؤسسة الزرقاء الأولى الدوائية، الأربعاء 31/5/2023 مذكرة تفاهم وتعاون أكاديمي وتدريبي بهدف تطوير وتوثيق التعاون في مجالات تدريب طلبة كلية الصيدلة وغيرها من المجلات ذات الإهتمام المشترك.
ووقع المذكرة عن جامعة الزرقاء رئيسها الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، وعن مؤسسة الزرقاء الأولى الدوائية المفوض السيد صالح مهيب، بحضور عميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني.
ونصت الإتفاقية على تدريب طلبة كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء وتقديم الخدمات في مختلف المجالات وتحديدا في المجال الصحي بين الطرفين.
وأكد الرمحي أهمية تضافر الجهود بين الجامعة ومؤسسات المجتمع المحلي بهدف التعاون في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، والذي ينعكس إيجاباً في النهوض بالعملية التعليمية، وتطوير برامجها وتبادل المعرفة والخبرة بين الطرفين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :