-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 02-06-2023 09:22 AM     عدد المشاهدات 94    | عدد التعليقات 0

العين الدكتور ناصر الدين يرعى احتفال (الشرق الأوسط) بمناسبة زفاف ولي العهد

الهاشمية نيوز - رعى رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط العين الدكتور يعقوب ناصرالدين احتفال أسرة الجامعة بمناسبة زفاف ولي العهد الحسين ابن عبدالله الثاني.

الاحتفال اليوم يُجسد معاني الوفاء والانتماء، وهو الفرحة الحقيقية التي تشعر بها أسرة الجامعة صوب الأسرة الهاشمية المُعظّمة.

وحضر الاحتفال رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، وعمداء الكليات، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، وجمعٌ من الطلبة.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور ناصر الدين في الاحتفال الذي أدارته عضو هيئة التدريس في كلية الإعلام الدكتورة صباح الحراحشة، إن هذا الاحتفال من قلب أسرة الجامعة النابض بالحب الذي لا يقبل المساومة أو المقارنة، المقرون بالقيادة الهاشمية وظلها المديد الذي دائمًا ما يكون العون السديد لنا، مباركًا لولي العهد، وللآنسة رجوة آل سيف هذا الزواج الميمون.

بدورها، قالت الدكتورة المحادين إننا اليوم نجتمع ونحن نؤمن بأننا أسرة واحدة، فالفرحة التي تملأ أرجاء قصر رغدان والحسينية هي نفسها الفرحة التي تملأ أركان الأردن قاطبة.

تجدر الإشارة إلى أن احتفال الجامعة تضمن عددًا من الفقرات الغنائية نفذتها فرقة كورال الجامعة بقيادة الفنان محمد السيّد، والفقرات الشعرية التي ألقاها عضو هيئة التدريس في كلية الآداب والعلوم التربوية الدكتورة ريم العموش، والشاعر ابراهيم الرواحنة، وسط أجواء تسودها السعادة الغامرة التي خطّها طلبة الجامعة ومنتسبوها من أكاديميين وإداريين على أعتاب الأهازيج الوطنية التي تتغنى بهذا اليوم البديع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :