-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 29-05-2023 09:02 AM     عدد المشاهدات 104    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تزور وكالة الأنباء الأردنية والمكتبة الوطنية

الهاشمية نيوز - نظمت كلية العلوم التربوية في جامعة الزرقاء، الأربعاء 24/5/2023 رحلة علمية لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) والمكتبة الوطنية بهدف التعرف على مهام وطبيعة عمل هاتين المؤسستين في التعامل مع المعلومات وحفظها وأرشفتها.
وشارك بالزيارة طلبة تخصص تكنولوجيا المكتبات والمعلومات رافقهم الدكتور خالد نعمان والمدرس مهدي سويدان.
واستمع الطلبة الى شرح مفصل عن كيفية ارشفة الوثائق والخطوات المتبعة وكيفية التعامل معها، وحفظ الكتب والمخطوطات وتوثيقها وعمليات الأرشفة الرقمية والتصنيف للوثائق والصور، بالاضافة الى عمل جولة في مديريات وأقسام الدائرتين.
وقال عميد كلية العلوم التربوية الأستاذ الدكتور رضا المواضية أن الكلية تعمل على تعزيز الزيارات الميدانية وتقديم المبادرات والنشاطات الداعمة لطلبة الكلية وتنمية مهاراتهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :