-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 24-05-2023 10:45 AM     عدد المشاهدات 134    | عدد التعليقات 0

مسابقة MEU TALENT الخامسة في (الشرق الأوسط) تصقل مواهب طلبتها الثقافية والفنية

الهاشمية نيوز - أظهر عددٌ من طلبة جامعة الشرق الأوسط مواهبهم في مسابقة MEU TALENT بنسختها الخامسة على التوالي، حيث شكّلت أصواتهم الغنائية، وعزفهم الموسيقيّ، وفنهم التشكيليّ، مع المُسطّح الأخضر منظورًا مختلفًا للفنون ورعاية المواهب.

المسابقة حضرها رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، وعميد شؤون الطلبة الدكتور أيمن الخزاعله، وعضو هيئة المديرين الدكتور محمد ناصر الدين، كما أن لجنة تحكيم المسابقة تكونت من الفنان طوني قطان، وعميدة كلية الإعلام الدكتورة حنان الشيخ، ومساعد رئيسة الجامعة الدكتور سليم شريف.

وعن الطلبة الفائزين فهم على التوالي: شيماء ملكاوي عن فئة الغناء، منى اسكندري عن فئة الغناء، وآمنة الرجبي عن فئة المكياج السينمائي.

وفي هذا الصدد، أكدت الدكتورة المحادين في المسابقة التي قدّم حفلها مدير دائرة الترويج والتواصل محمد الشايب، أن المسابقة بمثابة محفز لاكتشاف ورعاية المواهب المخفية بين الطلبة، ودفع حدود التعبير الفنيّ، وتعزيز النسيج الثري للتقاليد الفنية العالمية.

وبيّنت أن المسابقة تجربة تحويلية، تسمح للمشاركين بالخروج من مناطق الراحة الخاصة بهم، والتغلب على مخاوف المسرح أو عدم الأمان الفني، فهي تعتبر منصة داعمة للمواهب، مضيفةً أن تلقي ردود فعل بناءة من الخبراء يمكن أن يكون له تأثير عميق على نمو الشخصية وتطورها، بما يتجاوز المجال الفني.

بدوره، أوضح الدكتور الخزاعله أن المسابقة توضح التزام الجامعة برعاية المواهب، وتعزيز الإبداع، وتوفير منصات للتعبير الفني، حيث تجذب مثل هذه الأحداث انتباه المجتمع الأوسع، وتعزز الروابط بين الجامعة والمشهد الفني المحلي، وتساهم في سمعة المؤسسة وتأثيرها.

وذكر أنها توفر للجمهور فرصة مشاهدة وتقدير المساعي الفنية لأقرانهم، مما يعزز الشعور بالفخر والتواصل، كما أن الحاضرون يتعرضون لأنواع، وأساليب، وتقنيات مختلفة، ما يوسع آفاقهم الفنية، ويلهم مساعيهم الإبداعية الخاصة.

تجدر الإشارة إلى أن شعبة النشاط الفني في عمادة شؤون الطلبة تولت المهام الفنية بقيادة المشرف الفني في قسم الأنشطة الطلابية الفنان محمد السيد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :