-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 23-05-2023 03:12 PM     عدد المشاهدات 108    | عدد التعليقات 0

أردني يرحب بوصول حاوية قمامة على طريقته الخاصة

الهاشمية نيوز - رحب مواطن أردني يقطن في محافظة الكرك جنوبي الأردن، الثلاثاء، بوصول "حاوية قمامة" إلى منطقته بعد سنوات طويلة من مطالبته بها على طريقته الخاصة.
ووثق المواطن سعادته في مقطع متداول لاقى الكثير من التفاعل
ويرى مواطنون في مدينة المزار الجنوبي أن كثيرا من أوجه الخدمات العامة في المدينة لم ترتق إلى مستوى يتناسب ومكانتها الدينية.
فالمدينة تستقطب كثيرا من رواد السياحة الدينية القادمين من داخل وخارج المملكة وازداد عدد السياح الوافدين اليها بعد تنفيذ مراحل مهمة من مشروع اعمار أضرحة ومقامات الصحابة من شهداء معركة مؤتة.
وقال مواطنون في المزار ان النفايات تتراكم أمام المنازل وفي الأحياء وخاصة على جوانب الطرق لفترات طويلة دون ان تتم إزالتها ما يسهم بمكرهة صحية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :