-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 21-05-2023 02:17 PM     عدد المشاهدات 118    | عدد التعليقات 0

احتفالا بعيد الاستقلال … جامعة الزرقاء تفوز بالمركز الاول في سباق بأم الجمال

الهاشمية نيوز - فازت الطالبة هنوية آدم حامد حسب الله من كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة الزرقاء بالمركز الأول والميدالية الذهبية في سباق آثار أم الجمال في نسخته الأولى لمسافة 10كم إناث والذي نظم بمناسبة عيد الاستقلال الـ77.
ورعى السباق معالي نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية السيد توفيق كريشان وحضره سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار.
وانطلق السباق اليوم السبت الموافق ٢٠/ ٥/ ٢٠٢٣ في منطقة ام الجمال بمناسبة عيد الاستقلال بتنظيم من نادي اتحاد الكوم الأحمر الرياضي وبالتعاون مع بلدية ام الجمال والاتحاد الأردني لألعاب القوى.
وقال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي إن الاستقلال وقفة عز وكرامة وأن صيانة الاستقلال وبناء الوطن والمحافظة عليه مسؤولية الجميع، ما يحتم علينا تجديد عهد الولاء والانتماء لقيادتنا الهاشمية فهي خير من يعبر عن مصالح الوطن والأمة.
وعبر الرمحي عن سعادة أسرة الجامعة والأسرة الأردنية جمعاء بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين.
واشار الى ان استقلال المملكة شكل نقطة مضيئة في تاريخ الأردن الحديث وفي سجل الهاشميين الأخيار الذين نذروا أنفسهم لخدمة أمتهم العربية والإسلامية جمعاء وتحملوا أمانة المسؤولية في الدفاعِ عن وطنهم وأمتهم.
واكد الدكتور الرمحي أن سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة يوجهنا دوما الى تسخير كل امكانياتنا وطاقاتنا للمشاركة بفاعلية بجميع المناسبات الوطنية العزيزة على قلوب الاردنيين .
بدوره شكر عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور ماجد مساعدة كوادر العمادة الذين يبذلون جهودا كبيرة لتدريب طلبة الجامعة للفوز بجميع المشاركات الرياضية .
وفي نهاية السباق توج معالي راعي السباق بحضور الدكتور محمود ابو شعيرة الفائزين ووزع الجوائز على مستحقيها.
وحظي سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة بتكريم خاص من معالي نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية السيد توفيق كريشان للجهود التي يبذلها في خدمة المجتمع المحلي ودعم المؤسسات الوطنية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :