-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 19-05-2023 09:43 AM     عدد المشاهدات 87    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تشارك في ملتقى التصميم الداخلي السابع

الهاشمية نيوز - شاركت كلية الفنون والتصميم في جامعة الزرقاء، الاربعاء 17/4/2023، في ملتقى التصميم الداخلي السابع تحت شعار "تصميم الأساس" والذي يستمر لمدة أسبوع في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة.
وشارك عدد من طلبة قسم الفنون والتصميم برفقة الدكتور أسامة علي بأعمال طلابية تحمل تصميم قطع أثاث تتنوع في تصميمها بين الطرز الكلاسيكية ومرحلة الحداثة وقطع اثاث ذات تصميم معاصر، وتم تنفيذ هذه القطع في مشاغل جامعة الزرقاء من خلال تصميم وتنفيذ مجسمات.
وشهد قسم معرض طلبة جامعة الزرقاء إقبالا كبيرا من الحضور والإنبهارا بقدراتهم في التصميم وإنشاء المباني لما لديهم من موهبة و مهارة في تعلم وممارسة وإتقان التصميم .
وأشار عميد كلية الفنون الاستاذ الدكتور حسني أبوكريم الى أهمية هذه المشاركة لما تضيفه للطلبة من معلوماتٍ ترفدهم بالفائدة التي تحقق لهم التطور على صعيد حياتهم، مع التأكيد على حجم التفاعل الكبير من قبل الطلبة وهذا ما يدل على رغبتهم الجامحة في الحصول على أكبر كمٍ من التجارب والمعلومات.
وقدم رئيس مجلس أمناء جامعة العلوم التطبيقية الخاصة سعادة الدكتور هيثم عبدالله أبو خديجة الدرع التقديري لممثل جامعة الزرقاء الدكتور أسامة علي.
وتتميز كلية الفنون والتصميم في جامعة الزرقاء بالمستوى الأكاديمي المتميز، والدور الذي تقوم به في تطوير الجامعة والارتقاء بها من خلال الدعم اللامحدود من رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة وجهوده الدؤوبة في دعم المسيرة الأكاديمية.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :