-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 16-05-2023 09:24 AM     عدد المشاهدات 109    | عدد التعليقات 0

(الشرق الأوسط) تبحث مع الجانب الروماني اكتساب رؤى جديدة في ميدان الأعمال

الهاشمية نيوز - استضافت جامعة الشرق الأوسط وفدًا من جامعة ترانسيلفانيا الرومانية؛ بهدف تعزيز التعاون في مجال الأعمال.

هذه الزيارة تأتي بالتزامن مع ابتعاث عددٍ من طلبة جامعة الشرق الأوسط إلى الجامعة الرومانية المذكورة؛ لتبادل الخبرات، واكتساب رؤى جديدة في بيئة الأعمال.

وناقش الجانبان بحضور عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور هشام أبو صايمة، آخر المستجدات الدراسية للطلبة، والفائدة الثقافية والتعليمية التي تعود عليهم عند إدماجهم في مجتمعات مختلفة التركيب.

وفي إطار الزيارة، تمت دعوة الوفد الروماني الذي ترأسه ماريوس ستروي للمشاركة في برنامج ثنائي الاتجاه، يتم من خلاله تبادل منهجيات تعليمية بأفكار ذات قوالب إبداعية بين الجانبين، ما أدى إلى تحديد مجالات التحسين، ووضع استراتيجيات لمعالجة عددٍ من القضايا في مجال إدارة الأعمال.

وزودت الزيارة المشاركين بمنظور عالميّ حول الممارسات والاستراتيجيات التجارية، ما ساعد في تأسيس نقطة انطلاق نحو التعليم التنفيذي.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الزيارة تعد تتمة لعدة زيارات ثنائية ينفذها مركز البرامج الدولية في الجامعة، بالتعاون مع برنامج ايراسموس بلس، ليكون آخرها مع جامعة بورصة التقنية في تركيا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :