-

فن

تاريخ النشر - 14-05-2023 09:53 AM     عدد المشاهدات 108    | عدد التعليقات 0

عاصي الحلاني: لا أزال أشعر بالرهبة قبيل صعودي للمسرح

الهاشمية نيوز - كشف الفنان اللبناني عاصي الحلاني أنه رغم مرور أكثر من 30 سنة على مشواره الفني إلا أنه لا يزال حتى اليوم يشعر بالرهبة والقلق قبيل صعوده للغناء على المسرح، لأنه يشعر بمسؤولية كبيرة أمام جمهوره.

فيما أكد أنه لا يوجد أي سبب حالياً يجعله يفكر في الاعتزال طالما أنه متماسك على المسرح ويتمتع بصحة جيدة.



قصة مختلفة

وقال الحلاني إنه قدم من خلال فيديو كليب "تعرف شنو أحبك" الذي أطلقه مؤخراً عرضاً مسرحياً، موضحاً أن الكليب صوّر بطريقة مسرحية حيث تضمن استعراضاً وراقصين، بحسب العربية.

كما أضاف أن قصة الكليب تتحدث عن حفلة "العريس" ليلة زواجه وحوله شبان يحتفلون به، لافتاً إلى أنه قصد تقديم قصة جديدة ومختلفة عن الكليبات السائدة.

كذلك أردف أنه أطلق أغنية ثانية بعنوان "ملهوف عليك"، وقد صوّرها لأنه رأى أنها تحاكي كل المجتمعات العربية.



قصيدة لبيروت

وأعلن الحلاني أنه أصدر أيضاً أغنية ثالثة بعنوان "ريحة عطر" كان يحتفظ بها في الدرج منذ 3 سنوات، وهي من ألحانه ونفذها مع أهم الموسيقيين في تركيا، مضيفاً أن "الأغنية تتحدث عن الخيانة التي يتعرض لها الرجل، وهذا موضوع جديد وغير مستهلك، حيث إن المرأة هي التي تتحدث عن خيانة الرجل لها في كليباتها وليس الرجل".

كما كشف أن في جعبته قصيدة لبيروت جميلة جداً من ألحانه أيضاً، لكنه لم يحدد بعد موعد تسجيلها وإصدارها.

فيما تحدث عن والديه اللذين توفيا منذ سنوات، مشيراً إلى أن "طيفهما لا يفارقه، ويشعر دائماً أنهما موجودان معه في كل شيء ولا يتركانه، فيتحدث معهما وكأنهما على قيد الحياة".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :