-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 14-05-2023 09:08 AM     عدد المشاهدات 96    | عدد التعليقات 0

اختتام فعاليات المؤتمر الدولي الثامن لعلوم الرياضيات في جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - اختتمت فعاليات المؤتمر العربي الدولي الثامن لعلوم الرياضيات، الخميس 11/5/2023 الذي نظمته كلية العلوم تحت رعاية رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي داخل حرم جامعة الزرقاء وبمشاركة كبيرة من الباحثين.
ودعا المؤتمر المتضمن 8 جلسات تحدث فيها 66 باحث من 22 دولة,ومشاركة 100 شخص مهتم بالعلوم الرياضية للحفاظ على دورية المؤتمر وتشجيع الشراكات المحلية والاقليمية والدولية في البحث العلمي والعمل على دعم ورعاية المؤتمرات الدولية المشتركة والاستفادة من جميع مخرجات المؤتمر.
كما اوصى المؤتمر باستمرارية نشر الابحاث المقبولة في دار النشر الدولية springer، والعمل على توسيع مصادر النشر لتشمل المجلات ودور نشر أخرى عالمية ذات معامل تأثير عالي وفهرسة عالمية.
وتضمن المؤتمر جلسات علمية بعنوان التفاضل والتكامل الكسري، متباينات جديدة في تحليل المصفوفات،وطبيقات رياضية واحصائية في تعلم الآلة والذكاء الاصطناعي بمشاركة من الخبراء والمختصين لتعزيز التفاعل بين الباحثين والمؤسسات العلمية والأكاديمية.
وهدف المؤتمر الى تبادل التجارب العلمية ونقل الخبرات ومنح الفرص للشباب الباحثين ضمن سياسة ورؤية الجامعة الدائمة في دعم المسيرة العلمية ايمانًا بقدراتهم على إحداث التغيير الإيجابي.
وفي ختام المؤتمر نقل راعي المؤتمر الأستاذ الدكتور نضال الرمحي وعميد كلية العلوم الدكتورة علياء برقان تحيات واطيب الامنيات من رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة للمشاركين والمحاضرين متمنين لهم التوفيق في مسعاهم. وبدورهم ابدى الضيوف سعادتهم البالغة بالمستوى العلمي المتقدم للجامعة فضلاً عن التنظيم المميز لفعاليات المؤتمر وعلى حسن الاستقبال والكرم الذي لمسوه اثناء مشاركتهم في المؤتمر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :